أغرب تصريحات الدكتورة فوزية الدريع!

غوى أبي حيدر | 19 آذار 2018 | 15:00

دعت الدكتورة الكويتية فوزية الدريع الفتيات إلى شم رائحة إبط الشريك للسعادة وحياة أفضل.

دقيقة صمت....

عدنا!

فوجئنا جداً بالفيديو، إذ إنّ الدريع دعت الفتيات إلى شم رائحة الإبط 4 مرات في الشهر كي يصبحن أكثر نشاطاً وسعادةً. ولتزيد السوء سوءاً، شرحت فوز أنّ هذه الطريقة تزيد من خصوبة المرأة وتجعلها أكثر هدوءاً. لماذا وكيف ومتى ومن وأين؟ لا نعلم!

على كل حال، في هذه المناسبة الكريهة، قمنا بجولة سريعة على أغرب الأمور التي طرحتها الدكتورة المخضرمة صاحبة الأفكار النيّرة والنظريات الغنية، لنكتشف أنّ هذا ما هو إلى نقطة في بحر نصائحها الغريبة! عزيزتي الفتاة، إن كنت ترغبين بتدمير حياتك، استمعي إلى النصائح الآتية!

1- معلومات غريبة عن "ضرطة" الرجل والمرأة! "الله لا يحطك بديار حدا!" 

2- تلفت المرأة مؤخرة الرجل اليوم! أصبحت المرأة تنجذب إلى المؤخرة المتينة! "ايوه كده يلا بقه!"

3- أين أنت يا داروين؟ من أنت يا فرويد؟ فوز بنظرية لولبية تخبرنا أنّ عقل الرجل اصبح بين خصيتيه! 

4- هل ستعطي الشركات استراحة للرجال كي يحركوا الخصية؟ 

5- أين الفلاسفة من نظرية الحب هذه؟ في الجحيم، يبكون على حال العصر الحالي!

هذا المقال طبعاً من باب السخرية والمزاح! للدكتورة فوز تصريحات غريبة، لكن لا يمكننا أن ننكر أنّها تمكنت من مناقشة تابوات يخجل الكثير من التحدث عنها. فهي تناقش الأمور الجنسية بشكل صريح ولهذا شق إيجابي، إذ إنّ هذا النوع من النقاش يجعل من المشاكل الجنسية أمراً عادياً، لتخرج من محيط التابو والعيب. نحن بحاجة إلى برامج كهذه، لكن طبعاً من أشخاص موثوقين، إذ إنّ تصريحات فوز الغريبة تجعلنا نشكك بمصداقيتها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.