تجنبي شراء هذه الهدايا لحماتك

مروة فتحي | 21 حزيران 2018 | 09:00

اختيار الهدية فن، وليس كل هدية نحضرها لشخص تناسبه، فيجب معرفة ميول الشخص المقدمة له الهدية، وماذا يحب،  خلال فترة الأعياد تحتار العديد من السيدات في إحضار هدية مناسبة لحماتها تنال إعجابها ورضاها، إلا أن خبيرة التنمية البشرية شيماء حسين تؤكد أن عالم الهدايا طرأ عليه العديد من التغييرات وهدايا زمان لم تعد تناسب حموات اليوم، وهناك مجموعة من الهدايا يجب البعد عن شرائها وتقديمها لحماتك في يوم عيد الأم تتمثل فيما يلي:

شوكولاتة

بالطبع يعشق الكثيرون الشوكولاتة لكنها ليست لحماتك لأنها كبيرة في السن وتناول الأطعمة المسكرة ليس في مناسبا لصحتها ولن تعجبها.

العطور

هذه الهدية رغم أناقتها وقيمتها لكنها لا تلقى استحسان حماتك لأن العطر أذواق ومن الممكن أن العطر الذي تحضرينه لها لا تحب رائحته.

الإكسسوارات الشبابية

يجب أن تعلمي أن كل سن ولها ذوقها واحياجاتها والإكسسورات الشبابية التي تعشقين ارتداءها لن تعجب حماتك وستعتبرها هدية "أي كلام" لذلك تجنبي شراءها. 

حذاء

 إحضار حذاء لحماتك في عيد الأم فكرة غير مستساغة لأن الحذاء قد لا يأتي على مقاس قدمها أو يكون غير مريح لها ويفضل الابتعاد عن هذه الفكرة تماماً.

ملابس النوم

ليس من الذوق إحضار ملابس نوم لحماتك في عيد الأم ويفضل شراء إسكارف أو حجاب لكن ملابس النوم تجنبي شراءها في هذا اليوم.

بوكيه ورد


الورد حقاً جميل والكثير تغنى في عشقه لكن الورد لن ينال رضا حماتك لانه مع الوقت سيذبل وسيكون مكانه سلة المهملات، وهذا بالطبع من وجهة نظرها. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.