فتاتان عايدتا أمهما بطريقة مؤثرة ومميزة!

جاد محيدلي | 21 آذار 2018 | 14:00

مع حلول عيد الأمهات تنتشر المعايدات والكلمات والصور التي تتعلق بهذه المناسبة في مواقع التواصل الإجتماعي، الا أن إحدى هذه المعايدات كانت مختلفة من حيث الشكل والمضمون ونالت انتشاراً واسعاً. وفي التفاصيل، نشرت فتاتان مصريتان مقطع فيديو لهما في موقع فيسبوك وهما تغنيان لوالدتهما بمناسبة عيد الامهات ولكن بلغة الإشارة لأنها تعاني الصمم والبكم.

الفتاتان سارة ونورهان قامتا بالتعبير بلغة الإشارة عن معاني الأغنية لإظهار محبتهما لوالدتهما وشكرتاها على تضحياتها وأعمالها. وعلّقت سارة على الفيديو قائلة: "كل شخص بيعبر عن حبه لوالدته بطريقته الخاصة.. واحنا بنعبر لأهالينا الصم بلغتهم الخاصة (لغة الاشارة) وربنا يرحم كل أم ليها الجنة. بحبك يا أمي".


الفيديو المؤثر لامس قلوب الناشطين والرواد في مواقع التواصل الإجتماعي فانهالت التعليقات التي أثنت على تصرف الفتيات وأبدت إعجاب المشاهدين بطريقتهما المميزة في التعبير عن محبتهما لوالدتهما، كما شارك الفيديو عدد كبير من الأشخاص الذين يمرون بتجربة مماثلة لهما، فقالت إحدى الفتيات بأنها جعلت والدتها تشاهد الفيديو ورأت الفرحة بعيونها بعدما فهمت معاني الأغنية.

يشار الى أن الفيديو حصد حتى الآن أكثر من 400 الف مشاهدة، إضافة الى عشرات الآلاف من التعليقات والإعجاب.





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.