جدة تبدع في برنامج الرسم على الكومبيوتر... والنتيجة خيالية!

جاد محيدلي | 22 آذار 2018 | 11:00

قبل انتشار الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي كنا نستخدم الكومبيوتر لأغراض مختلفة، ومنها برنامج الرسم Paint الذي كان يحبه الكبار والصغار، على الرغم من أن رسماتنا كانت متواضعة. الا أن الجدة كونشا غارسيا زايرا لا تزال تستخدم هذا البرنامج، انما بطريقة محترفة ومذهلة. المرأة البالغة من العمر 87 عاماً لديها هواية مختلفة عن معظم الجدات، فهي ترسم لوحات على الكومبيوتر وعبر هذا البرنامج السهل لكن نتائجها مذهلة.

اكتشفت الجدة برنامج الرسم بعد أن أعطاها أولادها جهاز كومبيوتر، ومنذ ذلك الحين باتت تستخدم برنامج الرسم وطورت هوايتها بشكل كبير. قالت لوسائل إعلام أجنبية: "بعد أن مرض زوجي اضطررت للبقاء في المنزل وبدأت أرسم أشياء صغيرة، لكنني يوماً بعد يوم أصبحت أرسم أشياء جديدة وبطريقة احترافية، والنتيجة كانت مذهلة ولم أتوقعها، ليس لدي خيال واسع ولكن استمددت الالهام عن طريق البطاقات البريدية التي تحتوي على رسومات".

اقترحت عليها إحدى حفيداتها إنشاء حساب عبر موقع انستغرام لنشر لوحاتها وبالفعل أنشأت حساباً تحت إسم conchagzaera، وهو يضم الآن أكثر من مئة الف متابع. اليكم رسماتها المذهلة عبر برنامج الرسم:






إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.