محمد صلاح... 4 أهداف في حضور والدته وهدية مميزة في عيدها!

حسام محمد | 21 آذار 2018 | 17:58

محمد صلاح.. نجم كرة القدم العالمي الذي أصبح اسمه يتصدر عناوين الصحف كثيراً في الأيام الأخيرة، تألق مرة أخرى في ميدان آخر إلى جانب تألّقه في ملعب كرة القدم.

وتناقلت وكالات عدة خبر الهدية التي أهداها محمد صلاح إلى أمه بعد حضورها مباراته الأخيرة التي أحرز فيها 4 أهداف. حيث قال "ماهر شتية" عمدة قرية نجريج بمحافظة الغربية، مسقط رأس صلاح، إن الأخير أهدى والدته رحلة عمرة بمناسبة عيد الأم، وذلك أثناء وجودها معه في إنجلترا خلال الأيام الماضية، وحضورها المباراة الأخيرة لليفربول أمام واتفورد في الدوري الإنكليزي التي أحرز خلالها الفرعون المصري (سوبر هاتريك). وأضاف شتية، أن والدة صلاح غادرت #إنك لترا بعد المباراة، التي أقيمت السبت الماضي، وتوجهت إلى #السعودية لأداء مناسك العمرة. 

وظهر الاحتفال بعيد الأم في مطلع القرن العشرين، في حين يختلف تاريخ الاحتفال بعيد الأم من دولة إلى أخرى، فمثلا في العالم العربي يكون في اليوم الأول من فصل الربيع 21 آذار، أما في النرويج فيحتفل به في الثاني من شباط، وفي الأرجنتين في الثالث من تشرين الأول.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.