مشجع يعتنق الإسلام لأجله... وطفل يسجد على طريقته!

جورج حداد | 23 آذار 2018 | 19:00

أصبح المصري محمد صلاح معشوق جماهير نادي ليفربول الانكليزي حول العالم، فالفرعون الصغير على بعد خطوات بسيطة من كسر الرقم القياسي المسجل باسم الانكليزي الان شيرار كأكثر مسجل في موسم واحد في الدوري الممتاز. 

يتربع صاحب الـ25 عاماً على عرش هدافي البرميرليج هذا العام متفوقاً على نجوم عالميين أمثال الانكليزي هاري كين، والارجنتيني سيرجيو أجويرو وذلك بفضل الرباعية التي سجلها في مرمى نادي واتفورد في الاسبوع الماضي من فعاليات الدوري الانكليزي والذي شهد احتفال صلاح بأهدافه بطريقته المعهودة والمتمثلة بالسجود على أرض الملعب.

هذا التألق الخارق لصلاح جعله بمثابة الاسطورة الحية والمثال الاعلى للعديد من الاطفال حول العالم، وهذا ما أظهره مقطع فيديو لطفل من جماهير تشيلسي وهو يحتفل على طريقة صلاح بعد تسجيله لركلة جزاء في ملعب ستامفورد بريدج معقل النادي الازرق.

وفي السياق عينه وفي خبر يؤكد هوس محبي ليفربول بالفرعون صلاح أعلن أحد مشجعي النادي الاحمر عن اعتناقه للاسلام بعد رباعية صلاح التي تكلمنا عنها. وقال المشجع في تغريدة عبر موقع تويتر "ما يفعله صلاح هذا الموسم مثير، أعلن إسلامي رسميًا.. أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله".

والمزيد من العشق

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.