اغتصاب يهز المغرب والفتاة تصرخ: "معندكش أختك؟"

جاد محيدلي | 28 آذار 2018 | 20:00

انتشر مقطع فيديو صادم في المغرب يوثّق محاولة شاب اغتصاب فتاة قاصر بطريقة وحشية وعلنية في الشارع، وهزت هذه الحادثة المجتمع المغربي وأثارت بلبلة وضجة في مواقع التواصل الاجتماعي. ويظهر في الفيديو، الشاب وهو يقوم أحدهم بتصويره أثناء محاولته نزع ثياب الفتاة، ثم يقوم بتلمسها بطريقة غير أخلاقية في مناطق حساسة في جسدها، رغم صراخها وتوسلاتها له بتركها وشأنها. 

وأثناء محاولة اغتصابها قالت الفتاة للشاب المتوحش عبارة "واش معندكش أختك، واش تبغي يدير فيها واحد هكّا" التي تعني "أليس لديك أخت، هل تريد لأحد أن يفعل بأختك هكذا"، غير أنّه لم يستمع لها ولم يكترث لصراخها واستمر في محاولته تجريدها من ملابسها رغم مقاومتها الشرسة له.

ولم يتم تحديد مكان تصوير هذا الفيديو المريع إلى الآن، كما أفاد بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن بأن مصالحها باشرت التحريات الدقيقة لتحديد هوية الشخص الذي ظهر في شريط الفيديو الذي تبلغ مدته تقريباً 55 ثانية.

وأثارت هذه الحادثة المرعبة غضباً عارماً بين الناشطين في مواقع التواصل حيث تم تداول الفيديو، كما انتشر بموقع تويتر هاشتاغ #واش_معندكش_أختك، وهي الجملة التي قالتها الفتاة أثناء محاولة اغتصابها. وانتشر الهاشتاغ بشكل واسع وسريع، وتضمن تغريدات عبّر من خلالها الرواد عن غضبهم واستنكارهم للحادثة، مطالبين إنزال أشد العقوبات بحق المجرم.

بلا روح وبلا قلب

لضرورة الإخصاء الكيميائي

تضامن مع الضحية

يستحق أقصى العقوبات

المغرب تحول إلى غابة؟

"الكلاب البشرية"

"والآخر يصور"

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.