ولي العهد ينقذ الاندية السعودية من كارثة كروية!

جورج حداد | 21 أيار 2018 | 19:00

أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ عن انتهاء أزمة الديون الخارجية للاندية السعودية لكرة القدم. اعلان آل الشيخ أتى خلال مقابلة اجراها مع برنامج "الخيمة" التابع لقناة Ksa، حيث قال ان الاندية السعودية كانت تتجه نحو كارثة قبل لقائه ولي العهد، وذلك بسبب العقوبات التي كانت من الممكن أن تطاول هذه الاندية بسبب تخلفها عن تسديد ديونها. يذكر أن حجم ديون الاندية السعودية تبلغ نحو مليار ريال سعودي اي ما يزيد عن 266 مليون دولار أميركي. كما قال الشيخ أن ولي العهد سيتكفل بدفع جميع رواتب اللاعبين السعوديين المشاركين في كأس العالم.


وفور الاعلان عن هذا الخبر، انتشرت التغريدات وردود الفعل المرحبة بقرار الامير بن سلمان من قبل السعوديين الذين رحبوا بهذه الخطوة بشدة.

مو غريبه عليه


ولي العهد ينقذ الاندية


الجميع لديه مطالب


ليس أمراً جديداً


اضافة الى موضوع ديون الاندية السعودية تكلم آل  اشيخ عن قوة الدوري السعودي وسعي ولي العهد الى تطويره في العام المقبل من خلال قوله: "الرياضة السعودية قبل لقاء سيدي سمو ولي العهد شيء، وبعد لقائنا معه شيء آخر. ونحن فعلاً نرغب في دوري قوي، سيكون من أقوى 10 دوريات في العالم". وتحدث عن استمرار دعم الهيئة قائلاً: "‏الهيئة العامة للرياضة ستدعم الموسم الرياضي المقبل ليكون استثنائيًّا، في دوري نجوم ومدربين على مستوى كبير جدًّا".

أما في ما يتعلق بالمنتخب السعودي لكرة القدم، والذي يستعد لخوض غمار كأس العالم خلال الشهر القادم، قال المستشار السعودي: "أمامنا فترة مهمة لكأس العالم، بقي أقل من شهر، ويجب علينا توحيد الصفوف مع الأخضر". وأضاف: "ليس هناك وقت للسلبيات أو الانتقادات، بل هذا وقت الدعم".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.