اتحاد الكرة السعودي يتحدى الهلال والاهلي وجمهور الاخير ينتفض!

علي حمدان | 5 نيسان 2018 | 21:00

تتجه أنظار متابعي كرة القدم في السعودية يوم السبت القادم الى ملعب الجوهرة الخاص بنادي الهلال السعودي. ويجمع هذا الملعب لقاء القمة بين ناديي الهلال صاحب الارض ونادي الاهلي، كالعادة تثير هذه المبارات الكثير من الجدل قبل انطلاقها. الخلاف هذه المرة أتى حول جنسية الحكم الذي سوف يدير اللقاء. اذ أعلن نادي الهلال السعودي عبر تغريدة على موقع تويتر عن رفضه لقيادة حكم محلي لهذا اللقاء .

وسريعا تفاعل النادي الأهلي مع الرفض الهلال وطالبا عبر بيان رسمي برغبتهم في استقدام حكم أجنبي لمباراة الموسم

تركي ال الشيخ يدخل على خط الخلاف

هذه التغريدات خلقت صراعاً بين الناديين من جهة والاتحاد السعودي لكرة القدم من جهة أخرى، وفي محاولة منه لحلف هذا الخلاف غرد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بأن " مباراة فريقي الأهلي والهلال حاسمة ومهمة، من المناسب برأيي الشخصي أن يأخد الاتحاد السعودي برأي الناديين في مناسبة وجود حكم سعودي أو أجنبي لإدارة هذه المباراة، وفي حال رغبة احد الفريقين بحكم أجنبي فأتمنى تحقيق رغبته".

اتحاد الكرة لا يستجيب للناديين

يبدو أن الاتحاد السعودي ضرب رأي الناديين بعرض الحائط اذ اعانت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم تكليف طاقم التحكيم السعودي المكون من حكم الساحة فهد المرداسي والمساعدين عبدالله الشلوي ومحمد العبكري لإدارة المباراة التي ستحسم لقب الدوري لهذا العام.

جمهور الاهلي ينتفض

فور اعلان الاتحاد السعودي هذا القرار بدأ جمهور نادي الاهلي سلسلة من الحملات عبر تويتر للتعبير عن استنكارهم لما حصل عبر هاشتاق جمهور_الاهلي_يرفض_المرادسي وحاول الجمهور استعراض عدد من الحالات التحكيمية التي تعرض من خلالها ناديهم للظلم حسب رأيهم، واليكم أبرز التعليقات.

طفح الكيل

ماضي الحكم أسود

لا تعليق

أمر غير مقبول

تستطيع قفل حسابك الان



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.