جرائم قتل شنيعة ارتكبها أطفال!

غوى أبي حيدر | 9 نيسان 2018 | 19:09

قتل وأطفال؟ نعم، ثمة حالات عدة تصبّ في هذا السياق ولا شك أنكم سمعتم عن قصص مماثلة. لكن في التالي سنقدم لكم 5 من أشهر جرائم القتل التي ارتكبها اطفال!

1- بريندا سبنسر

عام 1979، أطلقت بريندا سبنسر (16 عاماً) النار من بندقية بمدرستها على المدير والناطور بحجة أنّها "تكره يوم الإثنين". 

2- دانييل بارتلام

اعترف دانييل بارتلام بقتل والدته في 2011 عندما كان في الـ15 من عمره بضربها بالشاكوش ومن ثم حرق جثتها. تقول الشرطة إنّ بارتلام كان يعشق أفلام الرعب منذ الصغر، وقد كوّن هذه الشخصية الشريرة بسببها. 

3- جوشوا فيلبس

عام 1998، لاحظت والدة جوشوا رائحة غريبة من غرفته لتكتشف أنّ مصدرها جثت فتاة تحت سريره. جوشوا الذي كان في الـ14 من عمره، ضرب الفتاة (8 سنوات) بمضرب كرة وطعنها 11 مرة وخبأ جثتها تحت سريره. 

4- شقيقا أدلنغتون

عام 2009، عثر على طفلين معذبين أشد أنواع التعذيب في منطقة إدلنغتون. فقد خطف شقيقان يبلغان من العمر 10 و 11 طفلين من العمر ذاته وأبرحاهما ضرباً حتى الموت وطعناهما وحرقا جسديهما بالسجائر واعتديا عليهما جنسياً وصوراهما. قال الطفلان إنّهم ارتكبا ذلك لأنّهما يزعجانهما. 

5- الشقيقتان أندرسون 

قتلت ساندرا وبيث أندرسون (15 و16 عاماً) والدتهما من خلال تخديرها بوضع حبوب تيلينول في شرابها لينقلاها إلى الحمام حيث أغرقاها في حوض الاستحمام.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.