في إسبانبا... ماوكلي الحقيقي يظهر من جديد!

حسام محمد | 10 نيسان 2018 | 11:00

"ماوكلي" فتى الأدغال... ذلك الشاب الذي عرفناه كشخصية كرتونية في مسلسل للأطفال حمل اسمه سابقاً، عاد بشكل حقيقي في #إسبانيا وهو بعمر الـ 72 عاماً.

حيث كشفت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية عن قصة رجل إسباني أطلق عليه اسم الشخصية الكرتونية "ماوكلي"، لكونه تربى وسط ذئاب وحيوانات أخرى لأكثر من 12 سنة.

وأوضحت الصحيفة أن اسم ذلك الرجل هو ماركوس رودريغيز بانتوخا، مشيرة إلى أنه تربى في جبال سييرا مورينا، وهي إحدى السلاسل الجبلية الرئيسة في إسبانيا، وبينت أنه عثر عليه حين بلغ 19 عاما "نصف عار"، كما لم يكن قادرا على الكلام أو التواصل مع البشر.

وقال ماركوس في تصريح صحافي "لم أكن أرتدي شيئا، باستثناء تغطية أقدامي في وقت سقوط الثلوج، رجلي كانت قوية إذ كان ركل صخرة يعادل عندي ضرب كرة"، ويعيش الرجل المسن ماركوس حاليا في منزل صغير بارد في منطقة رانت التابعة لغاليسيا المستقلة عن إسبانيا.

ويوصف حاليا رودريغيز بـ"ماوكلي إسبانيا"، وقال إن أسعد أيامه التي يعيشها حين يكون داخل كهف مع الخفافيش والثعابين والغزلان، كما ذكر أنه يستطيع التواصل مع العديد من الحيوانات من خلال محاكاة أصواتها.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.