ماذا تكشف عنك صورك على انستغرام؟

جاد محيدلي | 25 نيسان 2018 | 10:00

يعتبر تطبيق انستغرام واحداً من أكثر التطبيقات شهرة وتحميلاً حول العالم، وخاصة بين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و34 سنة بحسب آخر الإحصاءات. وبما أن هذا التطبيق يعتمد بشكل أساسي على الصور إن كانت التي تنشر دائماً أو لـ24 ساعة أي الـstories ، فإن هذه الصور تخبر الكثير عن شخصيتك وبخاصة إذا كانت تتكرر دائماً بنفس الطريقة، أي أن معظم صورك لها طابع موحد.

وفي التالي سنقول لكم ماذا تخبر صورك في انستغرام عن شخصيتكم:

الوجه

إن كانت معظم صورك لوجهك فهذا يشير الى أنك تحب نفسك كثيراً وليس لديك مشكلة مع شكل وجهك أو حتى تظهر بأنك غير متصالح تماماً مع جسدك فلا تفضل الصور البعيدة التي تظهر عبوبك كالكرش مثلاً. كما أنك إجمالاً تحب أن تحصل على المدح والغزل من المتابعين. 

المجموعة

شخص منفتح وتحب البقاء مع الأصدقاء ولا تفضل التواجد وحيداً في المنزل. غالباً ما تكون تحب المال أيضاً وتصرفه بإستمرار دون ضوابط. كما أنك تحب التعرف على أشخاص جدد وتطمح للوصول الى الشهرة أو تجميل صورتك أمام الآخرين. 

الإبتسامة والألوان

إن كنت دائم الإبتسام في كل صورك وتحب إستخدام الألوان فهذا يدل على أنك شخص تحب التعاون ودائماً مت تعطي صورك انطباعاً ايجابياً لدى الناس وتثير إهتمامهم. كما أنك مرح إجمالاً ومفعم بالحياة وتحب مشاركة مشاعرك مع الآخرين. 

الأسود والأبيض

تحويل الصور الى أسود وأبيض يساعدم على إخفاء العيوب وفي الغالب تعطيك مظهراً أفضل. لذلك، أن كنت تختار كثيراً هذه الخاصة فهذا يدل على أنك شخص عصبي ولا تحب إظهار مشاكلك وعيوبك لغيرك حتى ولو اضطررت الى الكذب والتمثيل. أنت شخص عاطفي وتميل أحياناً للسلبية والإكتئاب. 

العشاق

إن كنتم تنشرون صور فقط مع الحبيب أو الزوج فهذا يدل على عدم الأمان أو عدم الشعور بالرضا الكافي، وحتى أنك تعاني من عدم الثقة بالنفس أو تجاه الشريك. تحب أن يعتقد الآخرون بأنك سعيد وحياتك كاملة. 

الحيوانات

تحميل عدد كبير من صور الحيوانات كالكلاب والقطط، إن كنت تمتلكونها أو لا، يدل على أنك شخص جريء وقوي وتستطيع تحمل المسؤولية. كما أنك عاطفي بإمتياز وتتمتع بحس إنساني كبير.  

الطعام

إن كنتم تنشرون صور طعامكم كثيراً تكشف أنك تحب المال كثيراً ولا تفضل البساطة. كما أنك تختار بأن تستمتع بحياتك لو مهما كانت النتائج، كما تقوم بخلف صور خيالية لنفسك عند الناس بهدف إشعارهم بأنك سعيد وأفضل منهم. 

الصور المضحكة

ونقصد هنا بأنها صور غير جدية وتلتقط بشكل عفوي كالصور التي تظهر بها بشكل غريب أو تقوم بحركات معينة، هذا النوع من الصور يدل على أنك تحب إخفاء مشاكلك وإظهار كل ما هو جميل لديك. ولا تسمح للآخرين بالتدخل في حياتك. كما أنك تتمتع بثقة عالية وبساطة جميلة ولا تهتم برأي الآخرين.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.