السعوديون أوسم الرجال في العالم؟

جاد محيدلي | 24 نيسان 2018 | 21:00

كثيرة هي المواضيع التي يطرحها الناشطون والرواد في مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة في دول الخليج وتحديداً السعودية، حيث يعتبر موقع تويتر  هو الأكثر استخدام عندهم. فالسعوديون يحتلون المركز الأول عالمياً من حيث تفضيل استخدام اللغة العربية في نشر المحتوى على تويتر، متقدمين على الإماراتيين والمصريين. ويتجاوز عدد المستخدمين النشطين في السعودية 11 مليون مستخدم، نصيب الذكور منهم سبعة ملايين مستخدم، أما المستخدمات الإناث فأربعة ملايين، بحسب الدراسة الصادرة عن منصة "Crowd Analyzer".

وفي هذا الإطار، انتشر اخيراً في تويتر السعودية هاشتاغ #السعوديين_الاوسم_فالعالم، الذي حقق انتشاراً واسعاً واحتل المراتب الأولى في قائمة المواضيع الأكثر تداولاً، حاصداً أكثر من 35 الف تغريدة ومشاركة. وتنوعت الآراء التي شاركت في هذا الهاشتاغ، فمنهم من اعتبر أن الجمال العربي الأصلي يمتلكه السعوديون، ورأى آخرون أن الجمال الداخلي والأخلاق هي الأهم، فيما عبّر البعض عن رأيهم بشكل فكاهي وساخر. وأنت ما رأيكم، هل السعوديون هم الأجمل وأكثر الرجال وسامة؟

سعادة لدى الرجال

إعتراض لدى النساء؟

وسيم فعلاً

الشباب يتغزلون بأنفسهم

أطباع الرجولة أولاً

للملك سلمان حصة طبعاً

جمال الأخلاق

إعتراض على الموضوع

هل هذا وضع البنات؟






إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.