كيف تراضي الشريك بعد المشاجرة بحسب برجه!

غوى أبي حيدر | 1 أيار 2018 | 12:00

تشاجرت مع الشريك وقرر أن يلعب دور التيس الذي لا يريد أن يتكلم معك؟ بالعادة، نصيحتي لك هو ان "تزبله" وتكمل طريقك، لكن اليوم قررت أن أستخدم دوري هنا لأنشر الحب والسلام لأنّ مزاجي جيد. 

لذلك، في التالي سنعرفكم إلى الطرق المناسبة لمصالحة الشريك بحسب برجه!

1- الحمل: هو برج متشبث برأيه وقراره ولذلك عليك أن تستمع له ولا تحاول هجره لأنّه لن يتقرب منك.

2- الثور: قد تشعر أنّه حقود بعض الشيء ولذلك تحضر للاعتذار، كثيراً وطويلاً!

3- الجوزاء: على الرغم من أنّ الجميع يتهمه بأنّه مجنون ومفصوم إلّا أنّ "مسايرة" برج الجوزاء سهلة جداً وخصوصاً إن حاولت أن تظهر له كيف ضخم الأمور. يعني، اقلب الأمور واجعله يضحك على تصرفاته وسيلاحظ أنّه ضخم الأمور.

4- السرطان: لا تستسلم أبداً لأنّ خروجك من حياته سيكلفك. كن حاضراً وجاهزاً للاستماع لأنّه مثل الحمل يتشبث برأيه.

5- الأسد: لا تصرخ أو تعاتبه ابداً، فهو يحب نفسه ولذلك يمكنك أن تخدعه من خلال المسايرة وتقديم المجاملات خصوصاً أنّه برج مغرور. 

6- العذراء: العذراء لن يرحمك. سيدمرك بكلامه الجارح ولهذا اتركه حتى يشعر بالذنب وحده وعندما يعود قدّم ما لديك بكل احترام!

7- الميزان: يحب الكلام كثيراً ولهذا عليك أن تسمح له بالكلام. سيرسل لك فقرات وفقرات وهذا لأنّه يهتم لأمرك، اسمعه وكن مسامحاً.

8- العقرب: لا تحاول إغاظته لأنّه سيتركك! حاول استرجاعه من خلال تسليمه زمام الأمور، فهو يحب السيطرة والاحترام. أظهر ضعفك بحذر لأنّ ضعفك يعطيه القوة. 

9- القوس: القوس يحب الكلام والمناقشة التي تعتمد على المنطق. هو دائماً يشعرك أنّه "غاندي". من سيئاته أنّه يختفي بعد أي خلاف ولذلك، تقرب منه وقدّم ما لديك، فهو يقدّر المنطق والعقل السليم.

10- الجدي: هو برج يشعر بالذنب بسرعة ويمكنك استغلال هذا من خلال لعب دور الضحية، سيقتنع وسيراضيك! لكن احذر أن تظهر ذلك بطريقة تشعره أنّك تهاجمه ولا تسخف الأمور لأنّه يأخذ المشاكل بجدية كبرى. احك ما لديك، سيستمع ويعود لاحقاً كأنّ شيئاً لم يحدث.

11- الدلو: تجنب استغلال المشاعر لأنّه يحب المجادلة المنطقية، فإن شعر أنّه أخطأ سيعتذر!

12- الحوت: عكس الدلو تماماً. يقع بفخ العواطف وخصوصاً إن كنت قريباً منه جسدياً. انتبه، هو بارع في استخدام المشاعر ليتهرب من المشكلة وينسيك الموضوع، لذلك تشبث بموقفك ولا تسمح له بأن ينخرط بالمشاعر. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.