كيف سيصبح لبنان بعد الانتخابات بحسب وعود المرشحين؟

جاد محيدلي | 1 أيار 2018 | 15:00

تسيطر الأجواء الhنتخابية على لبنان. صور الناخبين تزين أعمدة الإنارة والجدران، اللافتات والأعلام الحزبية ترفرف في الشوارع، هذا بالإضافة الى الخطابات والمهرجانات والمقابلات الإعلامية. واللافت أيضاً أنه تبرز في هذه الفترة الوعود التي تحل مكان المشاريع الانتخابية الدقيقة والجدية.. وعود هنا ووعود هناك.. نشعر للحظة بأننا سنصبح كسويسرا أو اليابان عند سماعنا خطابات المرشحين للانتخابات المقرر إجراؤها في 6 أيار المقبل.

كهرباء 24/24، لا انقطاع للمياه، حل أزمة النفايات، استشفاء مجاني وضمان شيخوخة، قولوا وداعاً للزحمة مع القطارات وسكك الحديد، لا دموع بعد اليوم ولا أحزان.. وعود ووعود سمعناها في انتخابات سابقة ونسمعها الآن وسنسمعها لاحقاً في الانتخابات المقبلة. وعلى الرغم من عدم محاسبة الشعب بشكل فعلي للنواب، الا أن الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي كانوا بالمرصاد وترجموا وعود الناخبين بشكل مضحك وفكاهي يعكس عدم اقتناع الشعب بالمشاريع الانتخابية ووضوح كذب السياسيين على الشعب. فكيف كانت النتيجة؟

إليكم منطقة الرحاب

قطار معلّق بدل فان رقم 4

جسر الكولا بحلته الجديدة


تطور وتكنولوجيا في المستشفيات الحكومية

أين المجاري والنفايات؟


ست الدنيا يا بيروت


لن نعترض على زحمة السير في نفق سليم سلام


حتى الدراما اللبنانية ستتغير!


جنات ع مد النظر


وعادت الحياة الى وسط بيروت




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.