تصوير سري لعرض زواج من شاب لفتاة

حمدي حجازي | 7 أيار 2018 | 17:30

نجح أحد المصورين الفوتوغرافيين، في تصوير عرض زواج قام به شاب لحبيبته من دون علمهما في مفارقة نادرة للغاية. فحسبما ذكر موقع جريدة "الإندبندنت" البريطانية، كان المصور جاري كلارك، متوجها الى احدى الغابات لالتقاط صور من الطبيعة الخلابة، قبل أن يفاجأ بالمشهد الرومانسي. فقد كان موجوداً في التوقيت نفسه والمكان ذي الطبيعة الخلابة نيكولاس لوكير صاحب الثلاثين عاماً ليعرض على صديقته ريبيكا أيلينغ الزواج.

يأتي ذلك بعدما رتب لوكير مع أصدقائه لمساعدته في إقامة هذا المشهد الحميمي، حيث علقوا الرايات والصور للزوجين بين الأشجار. وشملت الصور جملة عرض الزواج من نيكولاس حيث كتب على إحداها "هل تقبلين الزواج مني يا ربيكيا؟"، كما ضمت أيضا صوراً جمعتهما أثناء عملهما كمدرسين في المرحلة الثانوية عينها.

كما صمم نيكولاس كتيباً احتوى على ملخص للرحلات التي قام بها الثنائي معا خلال سنوات علاقتهما. ومن حسن حظ كلارك، أنه استطاع تصوير نيكولاس وهو يجلس على ركبتيه لعرض الزواج على ربيكا، في مشهد رومانسي ربما لا يتكرر بينهما.

ويقول كلارك "لقد بدا المشهد رومانسيا للغاية.. لقد كانا يستمتعان بوقتهما لدرجة أنني لم أود أن أزعجهما". وشارك المصور المحظوظ، الصور التي التقطها على الفايسبوك في محاولة ناجحة للبحث عن الثنائي العاشق، وبالفعل توصل إليهما وأهداهما الصور، وسط سعادة غامرة من قبلهما، ومعتبرين إياها جميلا لا يمكن نسيانه للأبد.

وتجدر الإشارة إلى أن لوكير وربيكا يخططان للزواج في تموز 2019.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.