بالصور: هكذا علقت حبيبة أوزيل على احتفاله الرومنسي بعيدها!

علي حمدان | 3 أيار 2018 | 17:00

"أشكرك كثيراً على مفاجأة الليلة الماضية، شكراً على الحب الفريد الذي منحته لي، أحبك كثيراً"... هكذا علقت أمينة جولتشا ملكة جمال تركيا السابقة وحبيبة النجم الالماني الدولي مسعود أوزيل على احتفاله الرومنسي الرائع بعيد ميلادها الخامس والعشرين.

ونشرت أمينة صوراً من الاجواء الرائعة التي جهزها لها نجم نادي ارسنال الانكليزي، حيث احتفل الثنائي بأجواء رومانسية جداً. إذ قام أوزيل بتجهيز مفاجأة لحبيبته فملأ المكان بالورود الحمراء والشموع وجلب قالب حلوة من 3 أدوار.

بدوره نشر أوزيل أيضاً على إنستغرام صورة تجمعه بخطيبته، وكتب: "كل عام وأنت بخير حبيبتي، من الجيد أنك موجودة، أحبك".

ويعيش الثنائي علاقة حب قوية منذ نحو عامين ومن المنتظر أن تتكلل بالزواج مع نهاية هذا العام، حيث أنهما يبحثان عن شراء منزلاً في مدينة اسطنبول في منطقة مضيق البوسفور تحديداً، وذلك لارتباط أمينة بعدد مسلسلات تركية، ولعب أوزيل لنادي ارسنال ما يجبره على العيش في مدينة لندن.


تجدر الاشارة الى أن اللاعب الذي يلقب عربياً بـ"عازف الليل" يغار كثيراً على خطيبته، كما أنه طلب منها أن تحذف جميع أصدقائها الشباب من صفحات السوشيل ميديا، لتقوم بعدها بحذف أكثر من 200 صديق، لكن على ما يبدو فأن هناك علاقة غيرة متبادلة بين الطرفين حيث أن أمينة أجبرته على حذف حبيبته السابقة من حساباته على الشبكات الاجتماعية المختلفة وتغيير رقم هاتفه المحمول، حسبما أكد موقع قناة NTV التركية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.