هيفا من مشجعي برشلونة... والوسوف مدريدي! إليكم ميول المشاهير العرب الرياضية

علي حمدان | 5 أيار 2018 | 10:00

ينتظر اللبنانيون مباراة الكلاسيكو التي ستقام بين فريقي برشلونة وريال مدريد يوم الاحد المقبل، حيث من المنتظر أن تقلص أخبار هذا اللقاء من تصدر اخبار الانتخابات النيابية التي تصادف في اليوم نفسه.

طبعاً لن نتكلم عن السياسة في هذا المقال ولا حتى عن ميول زعمائنا الرياضية، فكفانا انقسامات سياسية، بل سوف نكشف لكم ميول بعض المشاهير اللبنانيين والعرب الكروية خلال هذه اللقاء.

إليسا: النجمة اللبنانية اليسا، هي من عشاق النادي الملكي، فلمن ستغني بتمون خلال هذا اللقاء؟

غادة عبد الرازق: الممثلة المصرية الموهوبة من مشجعي النادي الكاتالوني.

يارا: أعتقد أن الجميع يعلم ميول يارا الكروية. فالفنانة اللبنانية من أكبر المشجعين لبرشلونة ودائماً ما تعبر عن حبها للنادي الكاتالوني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حسين الجسمي: صاحب اغنية حبيبي برشلوني ليس برشلونياً!! انما هو من عشاق الملكي، فهل سيغير من ميوله لاجل حبيبه الكاتالوني حسب كلمات اغنيته.

محمد عبده: فنان العرب محمد عبده هو واحد من مشجعي برشلونة.

جورج وسوف: أبو وديع وسلطان الطرب من عشاق نادي ريال مدريد، فهل سيكون الوسوف راضياً بنصيبه عقب المباراة.

هيفا وهبي: الفاتنة اللبنانية من مشجعي النادي الكاتالوني فهل ستستغل هيفاء جمالها لجذب مزيد من المشجعين لصالح برشلونة، أنا شخصياً قررت تشجيع برشلونة لأجل هيفا. #كرمالك _يا_هيفا_كنزة_الريال_كبيتا.

تامر حسني: الى جانب الغناء اشتهر تامر حسني بموهبته الكروية الكبيرة وهو ما أظهره في بعض افلامه، تامر من عشاق برشلونة فهل كانت عملية استعراض مهاراته في الافلام لجذب عيون كشافي برشلونة لضمه؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.