رقم قياسي... رجل يأكل 30 ألف ساندويتش من ماكدونالدز

حمدي حجازي | 13 أيار 2018 | 16:00

الوجبات السريعة سمة عصرنا الحديث بكل تأكيد، فمعظمنا يعشق تناولها بمختلف أعمارنا وانتماءاتنا، في مختلف أنحاء العالم. ولكن رجلا أميركيا يبدو أنه أدمن تناول ساندويتش "بيج ماك" الذي يقدمه المطعم الشهير ماكدونالدز بدرجة مخيفة.

فحسبما ذكرت جريدة "الإنديبندنت" البريطانية، فقد تناول دون غورسكي الذي يعيش في ولاية ويسكونسن، قرابة ثلاثين ألف ساندويتش بيج ماك، في الفترة ما بين عامي 1972، و2018، أي خلال 46 عاماً.

وقد تم تسجيل اسمه بموسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعدما تناول حارس السجن المتقاعد صاحب الـ 64 عاماً 29،482 ساندويتش بالتمام والكمال. ويحافظ غورسكي على الفواتير وأغلفة وحافظات الساندويتشات التي تناولها، كإثبات من جانبه للعدد.

ويقول: "أعلم أن أشخاصاً كثيرين يسخرون مني.. ولكن الأمر لا يزعجني على الإطلاق". ويتابع بأنه لم يغب عن تناول بيج ماك سوى 8 أيام فقط، من بينها يوم وفاة والدته، التي وعدها بعدم تناول الساندويتش في يوم وفاتها". 

وعلى الرغم  من هذا الكم الهائل، فإن غورسكي يتمتع بصحة جيدة، وأثبت آخر فحص طبي خضع له أن نسبة الكوليسترول وضغط الدم مثاليان.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.