السعوديون يستعدون لكأس العالم... الحماس بدأ!

جاد محيدلي | 20 أيار 2018 | 16:00

الى جانب الأجواء الرمضانية، يستعد العالم لمباريات كأس العالم لسنة 2018 والتي تنطلق بعد أيام في روسيا، ويعيش العالم العربي هذا العام أجواء حماسية بسبب مشاركة بعض الأندية العربية في هذا الحدث المنتظر. أجواء المونديال التي ستخيم على العالم العربي سيتابعها محبو كرة القدم أو حتى من لا يهتمون بالرياضة إجمالاً، وتتحضر المطاعم والمقاهي لاستقبال الحشود التي ستتزين بأعلام الفرق وتتحدى بعضها في فوز فرقهم المفضلة.

هذه الأجواء الحماسية التي ستنتشر في العالم العربي، بدأت تخيم أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يستعد الناشطون والرواد من الآن لهذا الحدث العالمي. وفي موقع تويتر بالسعودية انتشر هاشتاغ #ميولك_في_كاس_العالم الذي احتل المراتب الأولى في قائمة المواضيع الأكثر تداولاً، حاصداً أكثر من 18 الف تغريدة ومشاركة. الناشطون والرواد أبدوا حماسهم واستعدادهم لمباريات كأس العالم وعبّروا عن ميولهم للفرق المشاركة، وبرز تشجيع الأندية العربية بشكل كبير، كما بدأ الحماس ينتشر بشكل لافت بين الشباب والفتيات.

الميول العربية بارزة

السعودية قلباً وقالباً

خيبة لدى جمهور إيطاليا

نقمة تجاه ميسي

كأس العالم مختلف

جيل ألمانيا حاضر

إلى أبطال العرب

حماس لدى جمهور ألمانيا

توقعات للفوز من الآن

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.