كيم جون أون مع الدجاج المشوي... هل ترتدون ملابس مصنوعة من الطعام؟

جاد محيدلي | 20 أيار 2018 | 21:00

تتعدد الأفكار التي تنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، الا أن قليلاً منها يحقق شهرة عالمية وتفاعلاً كبيراً. الإبداع والأفكار المميزة والجديدة هي المفتاح لوصول الناشطين في مواقع التواصل الى العالمية، وهذا ما حصل مع سين بينجافون من تايلند، التي تمتلك شغفاً كبيراً بالمشاهير بالإضافة الى الطعام، ولذلك قررت أن تجمع بين الإثنين. الفكرة المميزة لدى سين حققت شهرة عالمية وحصدت في حساباتها بمواقع التواصل أكثر من 50 الف متابع.

سين قالت لوسائل إعلام عالمية: "أنا أحب الأكل، لذلك اعتقدت أن الطعام يجب أن يكون جزءاً من أزيائي، لدي الكثير من المتعة في صناعة الملابس والأزياء من المأكولات، وقررت دمج هذه الفكرة مع صور المشاهير العالميين"، وأضافت: "بدأت بتقليد المشاهير وأضفت لمسة الطعام على ملابسهم، وأحب الناشطون في مواقع التواصل هذه الفكرة الغريبة ولذلك حصدت عدداً كبيراً من المتابعين".

سين أصبحت مشهورة جداً في تايلند وتحولت الى مؤثرة اجتماعية، ملابسها تقدم محاكاة ساخرة للمشاهير العالميين، وافتتحت محل تبيع فيه هذه الملابس الغريبة. اليكم النتيجة.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.