تعرف إلى ملكة جمال أميركا لعام 2018

حسام محمد | 24 أيار 2018 | 14:00

توّجت سارة روز سامرز، البالغة من العمر 23 عاماً من ولاية نبراسكا بلقب ملكة جمال #أميركا لعام 2018 وهي مدرّسة بيلاتيس (تمارين لياقة بدنية) واختصاصية مستقبلية للأطفال، حيث تخرجت من جامعة تكساس. 

وأوضحت سارة سبب اختيار مهنتها في حديث لها أثناء المسابقة قائلاً: "كنت في الخامسة عندما ذهبت إلى مستشفى للأطفال في أوماها، لا أتذكر ذلك جيداً، لكني أتذكر أن والداي كانا خائفين للغاية. لم أرهم أبداً في حالة كهذه من قبل. كانت الممرضة مذهلة، وأردت أن أكون هي نفسها. أنا الآن اختصاصية رعاية أطفال، أساعد العائلات في فهم تشخيص أطفالهم والعلاج الموصوف".

وفاجأت سارة اللجنة في المرحلة النهائية من المسابقة حيث طلب من المشاركات تخيل ما يكتبونه على الورقة في حال إذا شاركوا في مسيرة معينة، فكان جوابها كما يلي:

"سأقول…أعلن عن موقفك…اذهبوا وتحدثوا مع الناس، خصيصا عندما يكون لديهم أسئلة، تواصلوا معهم، استمعوا إلى رأيهم، ما نحتاج إلى التركيز عليه في بلدنا هو الاستماع لبعضنا البعض".

وتخرجت سامرز في جامعة تكساس خلال أربع سنوات، حينما كانت تعمل كمدربة بيلاتيس، وبالإضافة إلى ذلك، تدعو إلى حقوق الطفل وهي شغوفة بدفع الناس إلى إقامة علاقات صحية مع الطعام والثقافة البدنية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.