الأمير هاري كان يتزوج وهذا ما كان يحدث على المواقع الإباحية!!

غوى أبي حيدر | 26 أيار 2018 | 14:00

أتعلمون كيف يتّهمون العرب دائماً بالانحراف الجنسي؟ اليوم قررت أن أفعل الأمر ذاته بالبريطانيين، ليس لأنّي "ضجرانة" بل لأنني أشعر بمسؤولية وطنية تجاهكم.  على كل حال، من دون مقدمات وتفسيرات كي نتجنب الشتيمة، الزفاف الملكي كان حديث الجميع الاسبوع الماضي، وهذا لأنّ الكثير كان ينتظر المشهد الفخم المتوقع من العائلة الملكية، لكن البعض استخدم الزفاف لأغراض أخرى غريبة. 

تمكّن موقع "بورن هاب" من أن يقوم بخطوة غريبة لكن ذكية، فقد نشر الموقع احصاءات عن نسبة المشاهدة والبحث أثناء الزفاف الملكي في بريطانيا، وتبين أنّ عدد المشاهدين انخفض أثناء الزفاف بنسبة 20%. أمّا النسبة التي اختارت الصمود لمشاهدة الفيديوات، فقد كانت تبحث عن أغرب الأمور على الموقع. 

بحسب بورن هاب، شهد اسم العروس "ميغان ماركل" ارتفاعاً خطيراً في يوم الزفاف، إذ إنّ اسمها ظهر في البحث بنسبة وصلت إلى 2812 بالمئة. لم تكن ميغان الضحية الوحيدة، فقد ظهرت أسماء الكثير من المعازيم في الزفاف. 


كيت ميدلتون مثلاً ظهر اسمها بالبحث بنسبة 988% وسيرينا ويليام بنسبة 109%... أمّا فيكتوريا بيكهام، فقد غلبت الجميع بنسبة 4213% ليتبعها زوجها ديفيد بنسبة 3440%. وبعيداً من الأشخاص، فضّل البعض فقط التركيز على المناسبة واستخدامها لإرضاء مخيلته، فارتفعت نسبة البحث عن كلمة "رويال" أو "ملكي" إلى 1865%. 

يُذكر أنّ الأخبار المتداولة حقاً تؤثر على نسب البحث في مواقع الأفلام الإباحية، فالممثلة التي تكلمت عن علاقتها بدونالد ترامب ارتفعت نسبة البحث عنها بعد المقابلة إلى 2500%!! 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.