هذا هو المدرب المفضل بالنسبة لجماهير ريال مدريد

علي حمدان | 2 حزيران 2018 | 19:00

فور اعلان الفرنسي زين الدين زيدان استقالته من منصب المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني، بدأت الصحف العالمية بطرح اسماء عدد من المدربين المحتمل خلافتهم لتولي هذا المنصب. وأجرت صحيفتا "ماركا" و"أس" الاسبانيتان، استفتاء على موقعيهما الإلكتروني لمعرفة رأي جماهير النادي الملكي في الاسم الانسب بين الخيارات المطروحة.

وشارك في استفتاء صحيفة آس أكثر من 120 ألف شخص اختار 41% منهم الالماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الانكليزي لهذا المنصب، وجاء في المركز الثاني مدرب نادي توتنهام الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المرشح المحتمل حاليًا بنسبة 34%، ثم الألماني يواكيم لوف مدرب منتخب المانشفات بنسبة 15%، وحل في المركز الاخير الفرنسي ارسين فينغر الذي أعلن عن رحيله من رأس الجهاز الفني لفريق أرسنال الانكليزي عقب توليه المهمة لمدة 22 عاماً. 

ولم يختلف رأي المشاركين باستفتاء ماركا عن رأي متابعي آس، حيث حل كلوب أولًا بنسبة 29%، وخلفه بوكيتينو بنسبة 23%، ثم اللاعب السابق للفريق ومدرب فئة الشباب غوتي برصيد 20%، وخلفهم جاء الألماني يواكيم لوف برصيد 14%، واللاعب السابق للفريق مدرب مالاغا السابق ميتشيل برصيد 9%.

ورغم اجماع جماهير ريال مدريد على اسم يورجن كلوب الّا أن هناك تقارير اعلامية اسبانية تشير الى أن ادارة النادي الملكي اتصلت بمدرب نابولي السابق الايطالي ماوريسيو ساري للتفاوض معه لتولي هذه المهمة.  

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.