نصائح للفتيات قبل المونديال... انتبهوا!

جاد محيدلي | 5 حزيران 2018 | 21:00

حجوزات السفر الى روسيا اكتملت، الأعلام تنتشر على السيارات والطرقات، المقاهي والمطاعم تتحضر وتتجهز... العالم كله يستعد لمباريات كأس العالم التي تبدأ في الـ14 من الشهر الجاري. الحماس بدأ يدبّ منذ الآن عند محبي كرة القدم وكل الذين سيشاهدون المونديال، ذكوراً كانوا أم إناثاً، فهذه الرياضة ليست حكراً على الشباب فقط على الرغم من طابعها الذكوري، بل الكثير من الفتيات يتحمسن للمباريات ولديهن فرقهن المفضلة.

وفي هذا الإطار، انتشر في موقع تويتر في لبنان هاشتاغ #نصيحة_للبنات_قبل_المونديال الذي احتل المرتبة الأولى في قائمة المواضيع الأكثر تداولاً، حاصداً انتشاراً واسعاً ومشاركة كبيرة. الرواد في مواقع التواصل الاجتماعي استعدوا على طريقتهم الخاصة للمونديال الذي أصبح حديث الساعة، وبدأ الشباب بإعطاء النصائح للفتيات حول المباريات المنتظرة، وكان الطابع الفكاهي هو الطاغي على الهاشتاغ، في حين انتقد البعض هذه النصائح التي اعتبرت ذكورية وتسخر من الفتيات. فما هي هذه النصائح؟

لا تكوني "كلاس"

لا تتحولي لـ"جعفر"

نصيحة جيدة

استغلي الفرصة

لا تكثري من الأسئلة

ودعي المسلسلات

إنتقاد للهاشتاغ

لمحة عن المعاناة

الفوتبول ليس للرجال فقط


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.