لاعب ريال مدريد السابق في طريقه إلى الدوري السعودي!

جورج حداد | 6 حزيران 2018 | 15:30

تناولت عدة تقارير صحافية سعودية وتركية أخباراً عن انتقال اللاعب الدولي البرتغالي ومدافع نادي ريال مدريد الاسباني السابق ولاعب نادي بشكتاش التركي الحالي بيبي الى صفوف أحد أندية الدوري السعودي لكرة القدم.

 ووفقاً لصحيفة "فاناتيك" التركية فإن أحد الأندية السعودية قد دخل في مفاوضات مع النجم الذي يستعد الى خوض بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده. ونقلت الصحيفة تصريحات لنائب رئيس النادي التركي قال فيها: "إن أندية من السعودية وقطر والصين طلبت ضم اللاعب لصفوفها، وإن النادي التركي سيبحث عن العرض الأفضل".

وفي السياق عينه كشفت عدة مواقع رياضية سعودية، أن نادي الاتحاد هو من يفاوض النجم البرتغالي، بعد أن سمح للنادي إجراء تعاقدات جديدة، وأن رئيس النادي نواف المقيرن سيعمل على ضم لاعبين عالميين. 

وشارك بيبي هذا الموسم مع بشكتاش في 35 مباراة، وسجل هدفين، علمًا أنه يبلغ من العمر 35 عامًا وتبلغ قيمته السوقية نحو مليوني أورو. وغادر بيبي ناديه السابق ريال مدريد الصيف الماضي، بعد أن أمضى 10 مواسم مع الفريق الملكي حقق خلالها 3 بطولات لدوري أبطال اوروبا اضافة الى عدد كبير من البطولات المحلية، آخرها التتويج بلقب الدوري الاسباني مع كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

كما ذكرت تقارير صحافية سعودية، اليوم الثلثاء، أن نادي الهلال السعودي، يسعى للتعاقد مع المدافع البرازيلي جواو ميراندا، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.