أوزيل مهدد بالغياب عن كأس العالم!

علي حمدان | 7 حزيران 2018 | 13:36

يبدو أن الأيام القادمة لن تحمل أخباراً جيدة لمحبي منتخب المانشفت الالماني بسبب انتشار مجموعة أخبار عن اصابة اللاعب مسعود أوزيل، نجم نادي أرسنال الإنجليزي، وبأنه اصبح مُهددًا بالغياب عن قائمة منتخب بلاده المشاركة في المونديال القادم، الذي سيبدأ في 14 من الشهر الجاري وحتى 15 تموز المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفتا "بيلد" الألمانية و"ميرور" البريطانية فإن أوزيل تعرّض لإصابة في الركبة، ليغيب على إثرها عن تدريبات منتخب المانشافت لمدة 4 أيام وعاد يوم أمس الأربعاء، ليتدرب منفردًا في الصالة الرياضية، الأمر الذي يُثير العديد من الشكوك حول جاهزيته البدنية قبل أيام من انطلاق الاستحقاق الاهم عالمياً.

وكان النجم ذو الاصول التركية قد تأكد غيابه عن المباراة الودية التي ستجمع بين منتخب الماكينات ونظيره المنتخب العربي السعودي، المقرر اقامتها يوم الجمعة 8 حزيران.

يذكر أن صاحب الـ29 عاماً قد تعرض لانتاقادات كبيرة في الفترة الاخيرة بسبب انتشار صوره مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ما اعتبر مساعدة في الحملة الانتخابية التركية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.