بعد القط أخيل... بطريق يتوقع فوز الخضر!

جورج حداد | 11 حزيران 2018 | 16:00

أصبحت مسألة الاستعانة بالحيوانات لتوقع نتائج مباريات كأس العالم، تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة. وقد يعود الفضل بذلك الى نجم التوقعات في مونديال 2010، الاخطبوط بول الذي استطاع التنبؤ بنتائج المباريات، ولاقى بول اهتماما كبيرا بعدما استمر في توقع نتائج المواجهات حتى المباراة النهائية لمونديال 2010 التي جمعت هولندا واسبانيا.

لكننا اليوم أمام حيوان من نوع أخر وهو القط أخيل الذي سيتم الاستعانة به للتنبؤ بنتائج مباريات هذه النسخة المونديالية. وفي أول توقعاته تنبئ أخيل بفوز المنتخب السعودي على روسيا، في افتتاح مباريات كأس العالم 2018.  وتم وضع إناءينِ أمام عراب هذا المونديال ليشم كل منهما ثم يخرج، ويدخل مرة أخرى، وأكل من الطبق الموجود أمام العلم السعودي، في إشارة إلى تنبؤه بفوز “الأخضر” بالمباراة الافتتاحية.

ويبدو أن أخيل ليس وحده من تنبئ بتفوق الخضر، حيث توقع بطريق يدعى "تينكربيل" فوز وتفوق الأخضر في أولى مبارياته أمام الدب الروسي، حيث قام المسئولون عن البطريق بوضع كرتين إحداهما مكتوب عليها السعودية والأخرى روسيا، فذهب البطريق إلى الكرة المكتوب عليها السعودية ليتوقع بذلك فوز الأخضر.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.