توقعات مورينيو للأدوار الإقصائية من المونديال

علي حمدان | 20 حزيران 2018 | 14:00

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في حديه لقناة "روسيا اليوم" عن توقعاته بالنسبة إلى الأدوار الاقصائية لبطولة كأس العالم 2018.

وبدأ مدرب نادي مانشستر يونايتد الانكليزي، سلسلة توقعاته من خلال تفضيله منتخب بلاده على منتخب الاوروغواي للعبور لدور الربع نهائي. كذلك هو الحال بالنسبة للمنتخب الاسباني الذي وصفه بأنه "مذهل"، ومنحه أفضلية التأهل على حساب المنتخب الروسي صاحب الارض.

وأكمل "السبيشيل وان"، توقعاته من خلال ترجيحه كفة فرنسا على حساب نيجيريا، والارجنتين على حساب اوستراليا.  وتابع: البرازيل ضد المكسيك، يعجبني منتخب البرازيل، كما اختار مورينيو منتخب إنجلترا على حساب بولندا، ليكون خصماً للسيليساو البرازيلي في الدور الربع نهائي.

كما توقع تأهل حامل اللقب المنتخب الالماني على حساب سويسرا، ليواجه بلجيكا التي ستفوز على السنغال بحسب رأيه. وعندما جاء الدور على مباريات دور الثمانية، منح الرجل الاستثنائي الافضلية للمنتخب البرتغالي على حساب فرنسا، والمنتخب الارجنتيني على حساب اسبانيا. وبالنسبة لمباراة انكلترا والبرازيل، قال: "لا مشكلة في أن يذهب لاعبو فريقي (مانشستر يونايتيد) إلى العطلة" في اشارة الى تفضيله السيليساو على حساب الاسود الثلاثة.

وعند الوصول إلى التوقع الاخير بين بلجيكا وألمانيا، قال مورينيو: "ألمانيا، هي ألمانيا، ومرة أخرى إلى الدور نصف النهائي". 

وأنهى جوزيه توقعاته بالقول: "تأهل أقوى خصمين في أميركا اللاتينية، وهما البرازيل والأرجنتين، وبطل أوروبا منتخب البرتغال، وألمانيا حاملة اللقب، أمر لا يصدق، في ذلك الوقت سأكون مشغولاً بتدريب مانشستر يونايتد، لكنني أعتقد أنني لن أقوم بذلك وسأتابع هذه المباريات".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.