بعد خيبات العرب المتتالية... العيون على نسور تونس!

جاد محيدلي | 18 حزيران 2018 | 20:00

تستعد تونس اليوم لأولى مواجهاتها في كأس العالم 2018 أمام منتخب انكلترا، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة بالبطولة. وقام جميع لاعبي منتخب نسور قرطاج أمس بالتدريب الأخير بمن فيهم نجما الأهلي والزمالك علي معلول وحمدي النقاز. ويسعى الفريق التونسي الى تحقيق نتيجة إيجابية على عكس جميع النتائج السلبية التي حققتها المنتخبات العربية في البطولة حتى الآن. وكانت السعودية قد خسرت ضد روسيا 5-0 ومصر خسرت أمام الأوروغواي 1-0، كما أن المنتخب الإيراني فاز على المغرب بنتيجة 1-0.

الهزائم المتتالية للمنتخبات العربية حتى الآن سلّطت الضوء على المنتخب التونسي، الذي تضع فيه الشعوب العربية الأمل اليوم لإعادة الحماسة إلى مباريات كأس العالم. هذا الأمل انعكس في مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث انتشر هاشتاغ #تونس_انكلترا الذي لقي تفاعلاً واسعاً ومشاركة كبيرة، واحتل المراتب الأولى في قائمة المواضيع الأكثر تداولاً في عدد من الدول. وعبّر الناشطون والرواد العرب بشكل عام والتوانسة بشكل خاص، عن أملهم في فوز نسور قرطاج، وتمنّوا لهم تحقيق نتائج إيجابية علّها تنسينا هزائم الفرق العربية حتى الآن.

كلنا نسور قرطاج

القلب مع تونس

نصائح للمنتخب التونسي

الويل لانكلترا

الأمل

بداية إيجابية للعرب

خوف من الهزيمة

بعد الخيبات المتتالية للعرب

من العرب الى تونس


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.