أسراب من الحشرات تغزو ملعب مباراة تونس الأولى!

صادق بنحسونة | 18 حزيران 2018 | 16:43

تتجه أنظار العرب كافة إلى منتخب تونس رابع المنتخبات العربية التي سيفتتح مبارياته في مونديال روسيا مساء اليوم الإثنين، وذلك بعد أن خسرت المنتخبات العربية الثلاثة الأخرى (السعودية ومصر والمغرب) في افتتاحياتها.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية يوم أمس الأحد عن أن وجود كميات كبيرة من "الذباب المزعج" تتواجد في ملعب "فولفوجراد أرينا" الذي ستقام به مباراة تونس وإنكلترا والتي تعد مباراة افتتاحية للمنتخبين.

وأوضحت الصحيفة أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد طالب السلطات الروسية بإرسال طائرات محملة بالمبيدات الحشرية إلى الملعب من أجل تطهيره.

من جهتها أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم أنّ طائرات هليكوبتر رشت الملعب بالمبيدات الحشرية لتقليل تأثير الآفات قبل المباراة مساء اليوم، موضحة أنّ الكاميرات لم تستطع التصوير من الملعب بسبب أسراب الحشرات التي تغزوه.

وبيّنت صحيفة "ديلي ميل" أنّ المباراة ستكون عباراة عن معركتين إحداها مع الكرة والأخرى مع ما تبقى من أسراب الحشرات الطائرة في الملعب.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تغزو فيها الحشرات بطولة كبرى، حيث غزت أسراب من الحشرات ملعب فرنسا خلال نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016 في مباراة جمعت فرنسا بالبرتغال، وذلك بعد أن ترك العمال في الملعب الأضواء مضاءة في الليل.

ويسعى منتخب تونس لحفظ ماء وجه الكرة العربية، بالخروج من مباراة إنكلترا بنتيجة إيجابية، بعد الهزائم الثلاث التي تعرضت لها منتخبات السعودية ومصر والمغرب ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات فى بطولة كأس العالم.

وفى المقابل، يسعى منتخب إنكلترا لحصد النقاط الثلاث فى ضربة البداية نحو تحقيق حلم الحصول على كأس العالم، لتعويض الجماهير عن النكسات التي تعرض لها طوال السنوات الماضية، حيث الخروج المذل من الدور الثاني على يد أيسلندا، فى بطولة كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت فى فرنسا قبل عامين، كذلك الخروج من الدور الأول في بطولة كأس العالم التى أقيمت قبل 4 أعوام في البرازيل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.