مشجعة تعد بخلع ملابسها بعد تسجيل منتخبها هدفاً في كأس العالم!

جورج حداد | 20 حزيران 2018 | 15:00

أعتقد أن معظم متابعي كرة القدم حول العالم حزنوا عقب تصدي الحارس الدانماركي كاسبر شمايكل لركلة الجزاء الي نفذها كريستيان كويفا، لاعب منتخب البيرو. هذا الحزن ليس محبة بالبيرو بطبيعة الحال، انما بسبب منع شمايكل لمتباعي الكرة من مشاهدة نيسو كاوتي الشهيرة بأنها صديقة منتخب بيرو وهي تخلع ملابسها احتفالاً بتسجيل الفريق لهدفه الأول في المونديال.

وبعد أن سافرت نيسو إلى روسيا وقطعت وعدًا على نفسها بخلع ملابسها العليا مع كل هدف يسجله منتخب بلادها في كأس العالم، وجذبت نيسو الأضواء لأول مرة منذ ثلاث سنوات عندما تأهلت البيرو الى نصف نهائي بطولة كوبا أميركا التي أقيمت بتشيلي، حيث تجمهر المصورون في المدرجات حول عارضة الأزياء التي أصبحت مشجعة البيرو الاولى بعد تلك البطولة. 

على كل حال لا تحزنوا كثيراً فالأمل لا يزال موجوداً ويمكن لنيسو أن تفي بوعدها، خلال مباراتي منتخب بلادها أمام فرنسا وأوستراليا.

يذكر أن البيرو تشارك ببطولة كأس العالم للمرة الثانية في تاريخها، بعد نسخة عام 1930 وانسحابها من نسخة عام 1934، كما أن منتخبها الوطني حقق بطولة كوبا أميركا في عامي 1939، و1975.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.