ولي العهد السعودي يستعد لشراء هذا النادي الأوروبي الكبير!

جورج حداد | 21 حزيران 2018 | 18:00

يبدو أن ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان عازم على دخول عالم كرة القدم الاوروبية، من خلال شرائه واحداً من أشهر الاندية الايطالية. هذا ما كشفته صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الايطالية، التي رجحت أن يكون نادي روما هو النادي الذي يستهدفه ولي العهد السعودي، وذلك بسبب حالة عدم الاستقرار المادي التي يمر بها النادي في ظل محاولاته بناء ملعب جديد، وأيضاً بسبب ما ظهر أخيراً من تقارير حول تهم فساد وجهت لبعض المسؤولين في النادي حول تلقيهم عمولات في مشروع بناء الاستاد.

هذا الخبر أكده موقع "كالتشيو ميركاتو" الايطالي المشهور بصدقيته العالية، الذي أشار الى أن ولي العهد يسعى لدخول الدوري الإيطالي عبر شراء نادي روما الإيطالي.

وكانت تقارير قد أشارت في وقت سابق، إلى أن المستهدف هو نادي اي سي ميلان، بخاصة بعد تعليق رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ على وضع النادي والمستثمرين الصينيين، لكن يبدو أن اهتمام القيادة السعودية ذهب نحو نادي الذئاب.

تجدر الاشارة الى أن الدوريات الاوروبية شهدت استثمارات عربيية كبيرة في الفترة الاخيرة، أبرزها شراء الشيخ منصور بن زايد لنادي مانشستر سيتي الانجليزي، وصاحب مجموعة قنوات "Bein sport" القطري ناصر الخليفي لفريق باريس سان جيرمان.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.