ترحيل رياضي مصري من دورة البحر الأبيض!

حسام محمد | 30 حزيران 2018 | 20:00

اتخذت قيادة البعثة المصرية في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقامة في إسبانيا، قرارًا تربويًا بإيقاف اللاعب عمر عصر من فريق تنس الطاولة بعد توصية بالإيقاف من مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة وإداري فريق تنس الطاولة بالدورة نتيجة تفوه بعبارات مسيئة لمصر. وكانت وسائل إعلام عدة قد تناقلت خبراً مفاده أن اللاعب المصري قد تفوه بكلام مسيء أمام لاعب تركي في مباراة جمعتهما حيث قال أنّه لا يريد تمثيل بلده مصر.

وأوضحت البعثة في بيان لها، أنه وبعد المناقشة تم اتخاذ قرار الإيقاف والترحيل مع إبلاغ اللجنة المنظمة بعدم استكمال اللاعب عمر عصر سائر مبارياته في البطولة. واختتمت البعثة بيانها قائلة: "تمثيل مصر شرف ليس قبله أو بعده شرف وعلى من لا يفهم ذلك أن يتحمل عاقبة إساءته للوطن"، مضيفة: "ليعلم القاصي والداني أن مصر فوق الجميع".

ويشار إلى أن اللاعب المصري عمر عصر هو المصنف الأول على البطولة إضافة إلى أنّه الحامل للقب البطولة السابقة في مسابقة فردي الرجال.

بدوره نشر البطل المصري على حسابه في "فايسبوك" منشوراً بعد ترحيله قال فيه: "أنا أتشرف بتمثيل مصر بلدي في أي وقت"، طالباً من أصدقائه الدعوات وهو يستشهد بالآية القرآنية "فدعا ربه أنّي مغلوب فانتصر" في إشارة بها إلى أنّه في موقع المظلوم.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.