ترامب... إله يعبد في إحدى القرى الهندية!

حسام محمد | 30 حزيران 2018 | 16:00

في واقعة غريبة من نوعها إلى حد ما اختار مجموعة من الناس يعيشون في إحدى قرى #الهند "إلهاً" جديداً لهم، وهو الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الذي أبدوا له كل أشكال التعبّد، وهو الأمر الذي أثار الجدل والسخرية عبر "وسائل التواصل الاجتماعي" مؤخراَ.

فقد أظهرت مقاطع فيديو متداولة عبر الوسائل الإعلامية المتنوعة، مجموعة من الهنود من الطائفة الهندوسية، يمارسون طقوس العبادة لـ "الإله" الجديد، فيتبركون به ويطلبون منه تحقيق أمنياتهم!

ويقود حملة التعبّد هذه، مزارع هندي يدعى "بوسا كريشنا" في إحدى القرى البعيدة في جنوب الهند، الذي ينشر صوراً وفيديوهات لتعبده اليومي لترامب إلى جانب آلهة هندوسية أخرى. ووفقاً للفيديوهات المنشورة، فقد قام "بوسا" مع مجموعة من أهالي قريته بإنشاء معبد خاص لعبادة "ترامب"، حيث ظهر الكاهن وهو يقوم بممارسة الطقوس الخاصة به أمام صورة للرئيس الاميركي، من خلال التسبيح والسجود له.

كما أظهرت صور أخرى، اصطحاب أهل القرية صورة "ترامب" معهم إلى حقولهم الزراعية لكي تحلّ بركته على مزروعاتهم على حد تعبيرهم.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.