مارادونا يقدم اعتذاره لراموس!!

علي حمدان | 3 تموز 2018 | 13:00

بعد حرب من التصريحات المتبادلة، قدم أسطورة كرة القدم الارجنتينية دييغو مارادونا، اعتذاره من مدافع نادي ريال مدريد وقائد المنتخب الاسباني سيرجيو راموس. أتى هذا الاعتذار بعدما قال مارادونا قبل أيام إن سيرجيو راموس ليس نجمًا، كما إن مدافع منتخب أوروغواي وأتلتيكو مدريد، دييغو غودين أفضل منه.

الامر استدعى رداً من سيرجيو راموس الذي قال: "أنا أحترم مارادونا لأنه لاعب كبير، ولكنى أعتقد بأنه على بعد سنوات ضوئية من أفضل لاعب في تاريخ الأرجنتين وهو ليونيل ميسي".

وقدم مارادونا اعتذاره للقائد الاسباني في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الاسبانية، وقال: "إذا كان سيرجيو راموس يريد ذلك فأنا أعتذر، ولكن لن أُغير تفكيري، هو لاعب عظيم وقائد عظيم؛ لكنه بالنسبة لي ليس نجمًا. وأضاف مارادونا: "بالنسبة لي لا يهمني ما يقوله راموس، لذلك في حال انزعاجه فأنا أعتذر له؛ لكنني ما زلت أفكر بنفس الطريقة". يذكر أن مارادونا قد أثار الكثير من الجدل في الفترة الماضية بسبب احتفاله الغريب خلال فوز منتخب بلاده على نيجيريا بنتيجة 2-1. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.