قميص يحمل الرقم 9 لمنتخب كرواتيا باسم ترامب!

حسام محمد | 13 تموز 2018 | 16:00

بسبب اجتماع لأعضاء الناتو غابت الرئيسة الكرواتية كوليندا كيتاروفيتش عن لقاء منتخب بلادها في الدور نصف النهائي أمام المنتخب الإنجليزي وهو اللقاء الذي فاز به منتخب كرواتيا بعد تمديد الوقت إلى شوطين إضافيين ليتأهل إلى المباراة النهائية، إلا أنّ غيابها لم يخفف من حماسها في التشجيع.

ونشرت الرئيسة الكرواتية في حسابها الخاص بـ "تويتر" صورة تجمعها مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب ورئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، وهي تهديهم كنزة المنتخب الوطني الكرواتي وبأسماء الشخصيتين السياسيتين، حيث حمل قميص ترامب الرقم 9، بينما حمل قميص تيريزا الرقم 10.

وكانت كيتاروفيتش قد لفتت الانتباه خلال حضورها مباريات منتخب بلادها الأخيرة، حين ظهرت في قميص المنتخب في المدرجات بين المشجعين، وإلى جانب رئيس الـ"فيفا" جياني إنفانتينو ورئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيدف.

ويشار إلى أن وصول المنتخب الكرواتي للمباراة النهائية لكأس العالم هو الأول له في تاريخه، حيث سيواجه منتخب فرنسا في مباراة صعبة يأملون الفوز فيها وأخذ الكأس الأولى لبلادهم بعد رحلة لم تكن بالسهلة أبداً.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.