بالصور: صدمة صديقة جوردان بيكفورد بعد خسارة إنكلترا

حمدي حجازي | 13 تموز 2018 | 17:00

نشر موقع صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية لقطات عدّة لردة فعل ميغان دافيسون صديقة جوردان بيكفورد في اللحظة التي أدركت فيها أن حلم كأس العالم قد انتهى لمنتخب إنكلترا لكرة القدم. 

حيث تم تصويرها في مراحل مختلفة من اليأس حين شاهدت صديقها حارس المرمى وهو حزين لهزيمته أمام كرواتيا في ملعب لوزنيكي في موسكو. 

ولا ينكر أحد أن صديقها البالغ من العمر 24 عاما قد أبلى بلاء حسناً في أثناء المباراة، ولكنه لم يستطع أن يمنع هدف الفوز لمنافسه المنتخب الكرواتي في الوقت الإضافي، والذي سجله المهاجم ماريو ماندزوكيتش.

وبعد أن غادر الملعب وانضم إليها في المدرجات، واسته ميغان للتغلب على الحزن الذي بدا على وجهه وهو يحني رأسه في أسى. ولا يمكن إنكار الأسف الشديد الذي شعر به مشجعو انكلترا حين خاب أمل منتخبهم في عدم التأهل للمباراة النهائية من كأس العالم.

وقد تم سحق حلم الكأس لمشجعي المنتخب الإنكليزي في موسكو وفي انجلترا، حيث خسر رجال غاريث ساوثغيت 2-1 أمام كرواتيا في الدور قبل النهائي.ويجدر الإشارة إلى تغريد دوق كامبريدج على حساب Kensington Palace Twitter الرسمي للتعبير عن اعتزازه بالفريق. 

حيث كتب في التغريدة "أعرف كيف يشعر فريق إنكلترا بخيبة أمل الآن، ولكنني لا أستطيع أن أكون أكثر فخرا بهذا الفريق ويجب أن تبقى هامته عالية". و أكمل "لقد قدّم كأس عالم لا تصدق، وصنع التاريخ، وأعطانا نحن المشجعين ما نؤمن به".

وأنهى تغريدته قائلا: "نحن نعلم أن هناك المزيد من فريق إنكلترا".  وقالت رئيسة الوزراء تيريزا ماي: "لم تكن الكأس لنا هذه المرة ولكنها كانت رحلة رائعة جعلت البلاد فخورة، وسنرفع العلم يوم السبت".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.