احتفالات نسائية بتحويل أثدائهن إلى أوانٍ للزهور

حمدي حجازي | 18 تموز 2018 | 12:00

في اتجاه لتبني فكرة تنوع أجساد النساء، يُمكن للسيدات الآن الحصول على مزهريات مُصممة على أشكال أثدائهن. روقد كان وراء فكرة تلك الأواني الفنانة "إيما لو" ، حيث بدأت هذا الاتجاه عندما قامت بتحضير وعاء مستوحى من شكل ثدييها، كهدية لليلة عيد الميلاد لصديقها الحميم.

ومن ذلك الحين تحولت الهدية الشخصية إلى نجاح كبير، حيث بدأت "لو" شركة Pot Yer Tits Away Luv في عام 2017، التي تهدف الشمولية والاحتفال باختلاف أنواع الثدي. وفي الحساب الخاص بالشركة بتطبيق "إنستغرام" تشارك "لو" صوراً لأحدث الإبداعات، المزينة بالكبس، والثقوب، وغيرها من التصاميم المميزة، وحتى الآن جمعت الشركة أكثر من 45،000 متابع.

وحسبما أفاد موقع جريدة "الإنديبندنت" البريطانية، فالهدف أن يتم تصميم الأواني بشكل يبدو طبيعياً، حتى تتمكن النساء من أن يعثرن على وعاء يذكّرهن بأنفسهن، أو يصنعن تصميماً خاصاً بثديهن.

وتتلخص مهمة الشركة في إنشاء الأواني التي تشمل جميع النساء، بغض النظر عن شكلها أو حجمها أو جنسها أو لون بشرتها. ومع نمو شعبية الشركة، بدأت النساء في طلب مزهريات مستوحاة من أثدائهن الخاصة، وبدأن في تقديمها لتنفذ.

وأيضا يمكن للعملاء شراء الأواني سابقة الصُنع التي تصور مجموعة متنوعة من الأثداء التي تختلف في الشكل والحجم واللون. وقد أوضحت "لو" في مقابلة إعلامية "إنها فريدة من نوعها، ولا يوجد وعاءان متطابقان على الإطلاق".

ويستغرق إنشاء كل وعاء من 20 إلى 45 دقيقة، وتستخدم "لو" طيناً مجففاً في الهواء، ثم يطلى بطلاء أكريليك. وبعد أن يجف، تضيف الفنانة تفاصيل الثدي من الحلمات، والبهاق، والثقوب، والأوشام، النمش أو أي علامات أخرى موجودة في الثدي.

وتقول "لو" إن كل الأثداء طبيعية مع تنوعها واختلاف صفاتها. وتأتي الأواني بثلاثة أحجام ويمكن شراؤها بأسعار تراوح بين 25 و40 جنيهاً إسترلينياً. وعلى رغم أن شركة Pot Yer Tits Away Luv تقبل الطلبات المخصصة للمشترين فوق 18 عاماً، إلا أنها لا تقبل الطلبات الجديدة في الوقت الحالي بسبب الطلب الهائل على أواني الثديين.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.