ما حقيقة زواج ياسمين صبري من تركي آل الشيخ؟

ادم العلي | 16 تموز 2018 | 13:17

ظهر في الايام الماضية خبراً مفاده زواج الفنانة المصرية الشهيرة ياسمين صبري من رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية المستشار تركي آل الشيخ. وحقق هذا الخبر انتشاراً واسعاً في أكثر من موقع الكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ومصر بسبب موقع المستشار السعودي الذي يشغل منصب وزير الرياضة في المملكة، وما زاد الشائعات حول حقيقة هذه المعلومات هو عدم صدور أي بيان من الطرفين ينفي أو يؤكد هذا الخبر في الايام الاولى لانتشاره.

اضافة الى نشر صفحة تحمل اسم "نادي بيراميد" لخبر الزواج، وهو نادي كرة قدم مصري، كان قد اشتراه المستشار السعودي في الاسابيع الماضية.


إلاّ أن الفنانة المصرية قررت الخروج عن صمتها من خلال نشرها صورة على صفحتها الخاصة على انستغرام تؤكد انزعاجها من هذه الشائعات.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BlRThnMnd24/?taken-by=yasmine_sabri]

اضافة الى تغريدة في تويتر طلبت فيها من الجمهور وقف الشائعات.

يذكر أن صبري قد أوقفت حالياً تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "الديزل" و الذي تتشارك فيه بطولته مع الممثل محمد رمضان وهنا شيحة. وذلك بسبب تعرضها لقطع بالرباط الصليبي أثناء تصويرها لأحد المشاهد بحسب ما اعلن المنتج والمخرج المصري كريم السبكي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.