رجال اقتحموا عالم التجميل وتفوقوا على نساء

جورج حداد | 17 تموز 2018 | 15:21

المكياج، مسألة بقية حكراً على النساء طوال العصور الماضية، لكن على ما يبدو فنحن مقبلون على فترة تحول جديدة من خلال موضة مكياج الرجال. وبدأ بعض شركات مستحضرات التجميل حول العالم، تنشر صور الرجال وهم يضعون المكياج، ورغم غرابة الفكرة الّا أن هناك بعض الرجال الذين أصبحوا مشاهير بسبب هذه الظاهرة.

وسوف نستعرض لكم في هذا المقال اشهر 5 رجال إقتحموا عالم التجميل والمكياج:

جيمس تشارلز 

هذه الظاهرة بدأت بالظهور في عام 2016، عندما اختارت احدى الشركات المتخصصة في عالم التجميل شابًا وليس فتاة ليكون وجهاً لعلامتها الجديدة. ويعتبر "جيمس تشارلز" المختار من "كوفر جيل" الشاب الاول والاشهر في هذا المجال حيث يمتلك أكثر من 6 ملايين متابع في صفحته بإنستغرام ويقول انه لم يكن مهتماً بفن المكياج.

أورلاندو باتريك ستار

هو ملك المكياج في العالم، بحسب ما يلقبه متابعوه ويمتلك هذا الشاب المتحول جنسياً قناة لتعليم المكياج في موقع يوتيوب، وقد بلغ عدد مشتركي قناته 3 ملايين حتى الان.

بريتمان روك

هو أيضاً واحد من أشهر اليوتيوبر ويتميز عن غيرة بأنه من أفضل خبراء "ميك أب" العيون والحواجب على وجه الخصوص، ويقول بريتمان إنه تربي محاطاً بالنساء مما جعله مهووساً بالجمال والموضة.

ماني جاتورز

هذا الشاب هو الوجه الاعلاني لشركة مايبلين العالمية، ويقول إنه عشق المكياج منذ أن كان طفلاً حين اعتاد مشاهدة والدته وهي تضع "الميك أب" إستعداداً للخروج. ويتمتع ماني بشعبية كبيرة فقد وصل عدد مشتركي قناته في يوتيوب الى 5 ملايين و200 ألف مشترك.

لويس بول

هو من أصغر المشاهير في عالم "الميك أب" والجمال، حيث إنه بدأ مسيرته وهو في الـ14 من عمره. ووقع عقداً منذ فترة مع شركة سافورا وهي من أكبر العلامات التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.