رواتب نجوم المصارعة حول العالم

ادم العلي | 18 تموز 2018 | 09:00

تعتبر لعبة المصارعة من أكثر الرياضات متابعةً في العالم أجمع. ويحصد نجوم هذه اللعبة مبالغ طائلة سنوياً، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم قائمة تضم المصارعين الأعلى أجراً في العالم.

كيفن أوينز

حصد كيفن أوينز المركز العاشر ضمن هذه القائمة، ويجني 2 مليوني دولار اميركيّ لعام 2018.

دين أمبروز

بعد النتائج التي حققها في السنوات الأخيرة استطاع دين أمبروز أن يزيد من نجوميّته وبالتالي زيادة أجره لهذا العام. فقد استطاع أن يحصل على 2.2 مليوني دولار أميركيّ لهذا العام.

اندرتيكر

يعتبر المصارع اندرتيكر من بين أقدم المصارعين على الإطلاق وأكثرهم شهرة، ويحصل على مدخول سنوي وصل إلى 2.5 مليوني دولار أميركيّ.

سيث رولنز

رغم صغر سنه، استطاع سيث رولنز أن يبرز نفسه بسرعة في عالم المصارعة، فأضحى من أهم المصارعين الذين لا يمكن التخلي عنهم، وبالتالي بات أجره السنوي 2.7 مليوني دولار أميركيّ لهذا العام.

راندي أورتن

يحصد هذا المصارع الوسيم أجراً ضخماً يبلغ 2.9 مليوني دولار أميركيّ

تريبل إتش

مصارع مثل تريبل إتش لا يمكن ألا يكون من بين الخمسة أشخاص الأعلى أجراً في WWE، وقد بلغ أجره لعام 2018 حوالي 3.2 ملايين دولار أميركي.

آي جي ستايلز

بعد أن حصد المصارع آي جي ستايلز عدة ألقاب العام الماضي على رأسها بطولة العالم، استحق ستايلز أن يتقاضى أجراً عالياً بلغ 3.5 ملايين دولار أميركيّ لعام 2018.

رومن راينز

مازال رومن راينز يحافظ على جماهيريّة ضخمة ومحبة من قبل متابعي المصارعة الحرة. وقد حصد راينز المركز الثالث لهذا العام وبلغ أجره 4.3 ملايين دولار أميركيّ.

بروك ليسنر

بعد أن حصد بطولة الـUFC عاد هذا الوحش إلى اتحاد WWE ليكون من أهم المصارعين في الاتحاد، وبلغ مدخوله لهذا العام 6.5 ملايين دولار أميركيّ وحل في المركز الثاني ضمن هذه القائمة.

جون سينا

يتربّع جون سينا على عرش قائمة المصارعين الأعلى أجراً لعام 2018، فهو ومن دون منازع من أكثر المصارعين شعبيّة وشهرة، كما أنه مازال يحافظ على لياقته ومستواه منذ سنوات حتى الآن، و حصد هذا الأخير أجراً بلغ 10 ملايين دولار لعام 2018. 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.