كيم كارداشيان تظهر بجوارب ونعلين غريبة المظهر

حمدي حجازي | 24 تموز 2018 | 16:00

تفوقت كورتني وكلوي كارداشيان على أختهما الشهيرة كيم في نزهة في لوس أنجلوس، حيث ظهرت وهي تتجول في الطرقات مُرتدية جوارب قطنية وزوجاً من النعال. ووفق ما نشره موقع جريدة "الدايلي ميل" البريطانية، فقد وضعت نجمة تلفزيون الواقع ولاءها لعلامة أزياء زوجها كانييه ويست في المقام الأول، حيث كانت تتنقل في مجموعة من الجوارب الرمادية السميكة وزوج من النعال من طراز Yeezy يساوي 150 دولاراً.

كما أكملت إطلالتها الغريبة بارتداء شورتات لركوب الدراجات، وسترة واسعة سوداء، مما أعطاها مظهراً غريباً يبعث على درجة حرارة تبلغ 83 درجة مئوية، حتى إن شعرها ظهر غريباً بخصلات مموجة في ذيل حصان عالٍ. وقد كانت كيم تزور أحد المطاعم المتعلقة بالبرنامج التلفزيوني Saved By The Bell في هوليوود برفقة شقيقتيها، اللتين كانتا متألقات على خلاف كيم.

وظهر على كلوي الفخر بفقدانها 30 رطلاً بعد الولادة، وذلك في قميص أسود حريري، وسروال أسود ضيق، وأضفت على زيّها الإثارة بارتداء زوج حذاء جلدي أسود عالٍ.في حين ظهرت كورتني مرتدية سترة مثيرة خضراء اللون و وسروالاً أسود جلدياً قصيراً وحذاء بكعب عال.

وقد بدا الجميع مذهولاً من ظهور كيم بهذا المظهر العجيب، في حين كان مظهر كورتني وكلوي بمثابة أيقونتين للأناقة، وهو ما لم يكن معتاداً من النجمة الشهيرة التي لطالما تصدّرت أخبار الموضة بتألقها.












إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.