بالفيديو: فيفي عبده "أنا عاوزه روح جهنم"!

علي حمدان | 20 تموز 2018 | 19:00

عادت الفنانة المصرية فيفي عبده الى اثارة الجدل من خلال نشرها مقطع فيديو، عبر صفحتها الخاصة على "فايسبوك"، قالت فيه إنها تريد أن تدخل جهنم.

هذا الفيديو جاء خلال بث مباشر تطلقه أسبوعياً للبقاء على تواصل مع معجبيها وللإجابة عن تساؤلاتهم حول مشاريعها المستقبلية وحتى حياتها الخاصة. لكن التواصل هذه المرة لم يكن كما جرت العادة، حيث فوجئت الفنانة المصرية بعدد كبير من الأسئلة المحرجة كـ"إنت حتّوبي إمتى؟ ما بتخافيش ربنا؟ إنت رايحة جهنم". إضافة الى عدد كبير من الانتقادات لرقصها وعملها.

الأمر الذي استفزّها كثيراً وجعلها تفقد صوابها، حيث خاطبت متابعيها بلهجة غاضبة وحادة قائلة: "خلاص، طلعت من طوعي، روح إمسك قرآن واتركني أدخل جهنم. أنا عايزة أتشِوي، إنت مالك؟".  وأضافت: "أنا بقول لربنا كل يوم قبل ما نام ما تاخد روحي إلا وإنت راضي عني. هموت على سريري ومن غير أمراض وهتشوفوا.. علاقتي بربنا أحسن منكم، وعندي عشم كبير في ربنا ومتأكدة أنه هيرحمني".

وأثار ردّها هذا استياء متابعيها الذين رأوا أنها فنانة راقية، لا يجوز لها الرد بهذه الطريقة، في حين أشار البعض الآخر الى أنها محقّة بما قالت بسبب هذا الكم من التدخّل في حياتها الشخصية. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.