نجم آخر يصرّ على الانتقال من ريال مدريد!

حسام محمد | 23 تموز 2018 | 20:00

إنها حمى كريستيانو رونالدو التي على ما يبدو بدأت بالتفشّي في صفوف النادي الملكي، فقد أصرّ اللاعب ماتيو كوفاسيتش نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني على عدم البقاء داخل ملعب سانتياغو برنابيو خلال الموسم المقبل 2018-2019.

وتقدم اللاعب الكرواتي بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية بطلب إلى جولين لوبيتيغي المدير الفني الجديد للفريق الأبيض من أجل السماح له بالرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن الأمر لم يكُن مُفاجئًا بالنسبة إلى المدرب الإسباني، وذلك بعدما دخل الرحيل إلى مخططات كوفاسيتش منذ شهر آيار الماضي، وأكدته "الصحيفة" بنفسها في 23 حزيران.

وكان كوفاسيتش قد تحدث في تصريحات للصحيفة حول مستقبله، حيث قال: "أود أن ألعب أكثر في مدريد لأنني أحب كرة القدم وأن أكون في الملعب. أعلم أنه من الصعب أن ألعب أساسيًا هنا، خاصة لأنني وصلت في سن صغيرة للغاية".

ثم أضاف الكرواتي في تصريحاته قائلًا: "أنا أتفهم الموقف، لكن هذا هو السبب في أنني أعتقد أنه من الأفضل بالنسبة لي أن أذهب إلى نادٍ آخر لأته ستكون لديّ فرصة للعب بشكل منتظم كأساسي. إنها فرصة أعتقد أن بإمكاني الحصول عليها وأريدها الآن".

ويُعاني كوفاسيتش بقوة بسبب تواجد الثلاثي كاسيميرو، لوكا مودريتش وتوني كروس كأساسيين في خط الوسط، ما يجعل مشاركته كأساسي صعبة للغاية على اللاعب الذي يرى أن الرحيل أفضل حل له في الوقت الحالي.

ويشار إلى أن ناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين يرغبان بقوة في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ24 عامًا هذا الصيف وسط مطالبة ريال مدريد بالحصول على 80 مليون جنيه استرليني للاستغناء عن خدماته.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.