من كيكي التي غنى لها درايك؟

غوى أبي حيدر | 23 تموز 2018 | 15:00

قيس كتب لليلى وعنترة كتب لعبلة، أمّا درايك.... فكتب لكيكي وكي بي وجي تي وريشا، مع وجود أغانٍ أخرى لفتيات أخريات طبعاً.


استيقظنا في الأيام السابقة على فيديوات لأشخاص يرقصون على أغنية "إن ماي فيلينغز" بعد أن يرموا بأنفسهم من السيارة. اعتدنا الاغنية لأيام وشغلت الفيديوات بالنا وعلقت الكلمات في ذهننا من دون ان نسأل أنفسنا... من كيكي التي يظهر اسمها اول الأغنية؟

يبدأ درايك الأغنية باسم كيكي لينتقل لاحقاً وينادي الفتاة باسم "كي بي"... وهنا نسأل، هل كيكي و"كي بي" الشخص ذاته أم إنّ درايك يغني لامرأتين؟

يقول البعض إنّ كيكي هي حبيبة درايك أيّام المراهقة، أي حبّه الأول... لكن شابة من أوكلاند تدعى "كيانا باربر" نفت الأمر لتصرح أنّها "كي بي" و"كيكي" وأنّ الأغنية تدور حولها وليس حول كيكي القديمة. وقد جمعت بين درايك و"كي بي" علاقة قصيرة جداً في 2016، وفور صدور الأغنية، نشرت الشابة عدة تغريدات تشدد على أنّها كيكي الحقيقية، حتى إنّها غيرت سيرتها على البروفايل الخاص بها إلى "كيكي الحقيقية".

في المقطع التالي تظهر جي تي وريشا فجأةً... لنكتشف لاحقاً أنّ الإثنتين تشكلان فرقة هيب هوب تدعى "سيتي غيرلز"، وفور صدور الأغنية، اعترفت الفتاتان أنّهما لم تقابلا درايك قط ولا تعلمان كيف علم بوجودهما. 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.