كيف علق جمهور الاتحاد على قرار بن سلمان التاريخي!

جورج حداد | 26 تموز 2018 | 15:00

قام ولي العهد السعودي الامير محمد ين سلمان بسداد ديون نادي الاتحاد جدة والبالغة 7 ملايين و600 ألف أورو والتي تراكمت على النادي السعودي منذ نحو 14 عاماً. هذا القرار دفع برئيس النادي نواف المقيرن الى توجيه رسالة شكر الى بن سلمان من خلال تغريدة اطلقها على حسابه في تويتر قال فيها: "اليوم هو يوم تاريخي، اليوم وبفضل من الله ثم دعم سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يقف نادي الاتحاد رسميا خالياً من الديون الخارجية يعجز اللسان عن شكر مقام سيدي ولي العهد على دعمه السخي أدامك الله ذخراً للشباب والوطن".

كما أصدر النادي بياناً رسمياً، يوم الاربعاء الواقع في 25 تموز/يوليو 2018، أعلن فيه عن تسوية كل قضايا الديون والمطالبات المالية الخارجية الخاصة بالنادي وجاء في بيان الاتحاد :"أنهت إدارة النادي برئاسة نواف المقيرن، كافة قضايا الديون والمطالبات الخارجية ضد النادي والتي عرضته لعقوبات قاسية والمزيد من القرارات الخطرة التي كانت ستصدر من الاتحاد الدولي، ومحكمة التحكيم الرياضي وشوهت صفحات تاريخه".

وأضاف البيان: "هذا الملف كان الشغل الشاغل لنا، وقامت الإدارة بزيارة الاتحاد الدولي، ووقفت على القضايا المتعثرة، وتم الالتزام بمعالجتها". وكشف البيان عن أن اتحاد "فيفا"، أعلن أن النادي لن يتعرض لعقوبة ثالثة مغلظة، بالمنع من التسجيل كما حدث من قبل.

وفور الاعلان عن هذا القرار ألطلق جمهور نادي الاتحاد هاشتاغ "الاتحاد يشكر ولي العهد"، عبروا من خلاله عن شكره للأمير محمد واليكم أبرز التغيردات 

شكراً ولي العهد

فرحة كبيرة

وجه السعد

الشكر لا يوفيك حقك

انقذنا من الانهيار


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.