تدمير نجمة ترامب في ممشى المشاهير في هوليوود!

حسام محمد | 27 تموز 2018 | 13:00

أقدم شخص مجهول على تدمير نجمة الرئيس الأميركي دونالد ترامب في ممشى المشاهير بهوليوود بشكل مفاجئ، في حين قام بتسليم نفسه للشرطة بعد ذلك. وأوضحت الشرطة أن هذا الشخص قام باستخدام مطرقة لتدمير نجمة ترامب، ثم سلّم نفسه إلى قسم الشرطة في بيفرلي هيلز.

ونقل موقع تلفزيون "NBC4" عن أحد الشهود قوله إنه عندما شاهد الشخص وهو يخرّب نجمة ترامب، سأله "لماذا تخرب هذه النجمة؟ ما الذي فعله دونالد ترامب لك؟"، إلا أن الرجل لم يرد وسارع إلى مغادرة المكان. وأفادت مصادر أخرى غير مؤكدة عن أن الرجل غادر السجن بكفالة تقدر بنحو 20 ألف دولار، مع العلم أن النجمة ذاتها تعرضت للتخريب مرة أخرى في السابق عام 2016.

وأنشئ ممشى المشاهير عام 1956 ويحمل اليوم أكثر من 2500 نجمة للمشاهير في مجالات فنية مختلفة مثل الغناء والتمثيل والإذاعة والتلفزيون والسينما. ووضعت نجمة لترامب عندما كان يقدم مجموعة من برامج تلفزيون الواقع مثل "ذا أبرنتس" The Apprentice، والذي اشتهر فيه ترامب بعبارة "أنت مطرود أو You Are Fired".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.