تعرفوا إلى أكبر حديقة ترفيهية في العالم!

جاد محيدلي | 31 تموز 2018 | 12:00

افتتح ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد، مدينة "عالم وارنر براذرز" الترفيهية في أبوظبي. هذه المدينة ليست كأي مدينة ترفيهية أخرى، فهي الأكبر في العالم وتمتد على مساحة 1.65 مليون قدم مربعة وتتكون من ست مناطق مختلفة، وهي "وارنر براذرز بلازا"، "متروبوليس"، "غوثام سيتي"، "كرتون جانكشن"، و"بيدروك"، و"ديناميت غالتش"، أي أنها تضم جميع شخصيات القصص والرسوم المتحرّكة المفضّلة لدى الجميع تحت سقف واحد!

في هذه المدينة الخيالية يمكن لروادها الاستمتاع بتجربة ترفيهية لا مثيل لها من خلال 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً عائلياً، إضافة إلى العروض الترفيهية الحيّة والفريدة من نوعها، مع وجود شخصيات كرتونية بارزة مثل باتمان، سوبرمان ووندر ومان، وباغز باني، سكوبي-دو، وتوم آند جيري، إضافة إلى عائلة العصر الحجري، ذا فلينستونز. ويمكن أيضاً الاستمتاع بمجموعة من المطاعم ذات التصميم المميز، والتسوق لشراء هدايا تذكارية.

تباع تذاكر هذا العالم الخيالي حالياً بسعر 290 درهماً أي ما يعادل 79 دولاراً للبالغين، و230 درهماً أي 63 دولاراً للأطفال. وتستفيد حديقة "وارنر براذرز" من جزيرة ياس، التي تعتبر موطناً لمنتزه فيراري وورلد الترفيهي، ومسار سباق الفورمولا 1 في أبوظبي، ومركزاً تجارياً كبيراً وحديقة مائية. أما تكلفة هذه المدينة فتخطت الـ1 مليار دولار.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.