الطفلة الأجمل في العالم تثير الجدل والبلبلة!

جاد محيدلي | 30 تموز 2018 | 17:00

أشعلت الطفلة "جاري" البالغة من العمر 5 سنوات الإنترنت حول العالم، وانتشرت صورها كالنار في الهشيم، وأثير الجدل حولها بعد إعلانها "أجمل فتاة في العالم". صورها احتلت مواقع التواصل الاجتماعي وكانت ردود الأفعال حولها متباينة، فمنهم من رأى أنها مذهلة وتشبه الدمية، الا أن آخرين رفضوا ذلك.

جاري، الطفلة النيجيرية، حصلت على شهرة كبيرة في الإنترنت بفضل مصور شهير يدعى موفي بامويوا، الذي التقط لها 3 صور ونشرها في مواقع التواصل، وكتب "إنها ملاك". ولم تتوقف ردود الأفعال هنا، بل أنشأت الفتاة حساباً في موقع انستغرام تحت إسم "The j3 sisters" وهو لا يضم صورها فقط، بل أيضاً صور شقيقتيها الأخريين، جوبي وجويا. ولاقى الحساب كذلك انتشاراً كبيراً، بحيث هو يضم الآن أكثر من 40 الف متابع، وتحصد صوره عشرات الآلاف من الإعجابات والتعليقات.

الفتاة التي لقبّت بـ"أجمل فتاة في العالم" تعرضت هي والمصور لكثير من الانتقادات وأثارت قصتها الجدل، بإعتبار أنه وضع لها الكثير من المكياج على وجهها، وخضعت صورها أيضاً لكثير من التعديل عبر برامج الفوتوشوب، ما رآه البعض انتهاكاً لطفولتها. وما زاد الطين بلة هو إنشاء حساب في موقع انستغرام لها ولأختيها اللتين أيضاً خضعتا في صورهما للفوتوشوب، وأكد البعض أن عدد المتابعين الكبير الذي أصبح لديهن يمكن أن يؤثر سلباً على طفولتهن ويحول تفكيرهن نحو الأسوأ في المستقبل.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.